تحميل انستقرام للكمبيوتر ويندوز 7 اخر اصدار 2024

تحميل انستقرام للكمبيوتر ويندوز 7 اخر اصدار 2024


تحميل انستقرام  للكمبيوتر ويندوز 7  :

إذا كنت تريد تحميل انستقرام للكمبيوتر ويندوز 7 و وجدت صعوبة في ذلك فسنقوم في هذا الموضوع بشرح طريقة او كيفية تحميل انستقرام على الكمبيوتر بسهولة ، لقد أصبح تطبيق انستقرام من أشهر وافضل مواقع التواصل الاجتماعي حاليا فهو يحتل المرتبة الثانية بعد الفيسبوك حاليا وللعلم فأن فيسبوك هو مالك تطبيق انستقرام حاليا بعد أن قام بشراءه على مطوره الاصلي ، وبازدياد شهرته والإقبال عليه بدأ العديد من الناس يبحثون على طريقة تشغيله على الكمبيوتر حتى يتمكنوا من رفع صور احترافية وهذا بعد تعديلها بواسطة برامج تعديل الصور كالفوتوشوب وغيرها ، تطبيق انستقرام متوفر على أجهزة الهاتف الذكي كالاندرويد و IOS ويمكن تحميله من متجر جوجل بلاي للاندرويد او متجر ابل ستور للايفون  واليوم سنقوم بالتعرف على طريقة تحميله على الكمبيوتر لجميع اصدارات ويندوز ، تابع الشرح .


تطبيق انستقرام instagram  هو عبارة عن شبكة اجتماعية والتي تسمح للمستخدمين بأخذ صور وتعديلها ومشاركتها مع الآخرين وبامكان الآخرين التفاعل معها عبر تسجيل اعجاب او ترك تعليق ، كما يمكن يتيح ايضا مشاركة الفيديوهات والتواصل مع الآخرين عن طريق الرسائل ، يستخدم الملايين من الناس تطبيق انستقرام على اجهزة الهاتف حيث يقومون بالتقاط صور شخصية لهم ونشرها على التطبيق وهذا بعد تعديلها من داخل تطبيق انستقرام حيث يوفر هذا التطبيق امكانية تعديل الصور باضافة فلترات جذابة ، كما اصبح برنامج انستقرام يتيح حاليا امكانية عمل فيديوهات مباشرة لمشاركة خرجاتهم وتجاربهم مع الآخرين مباشرة .


مميزات تحميل انستقرام للكمبيوتر:

  • أحد أفضل تطبيقات  التواصل الاجتماعي في العالم حاليا
  • مجاني للاستخدام .
  • يتيح لك نشر الصور والفيديوهات ومشاركتها مع الآخرين.
  • امكانية تعديل الصور واضافة فلترات من داخل التطبيق .
  • إمكانية التراسل مع الآخرين والدردشة .
  • برنامج أمن جدا ويوفر أمان كبير للمستخدمين و حماية لبياناتهم الشخصية .
  • تحميل انستقرام للكمبيوتر ويندوز 7  يتيح لك امكانية نشر الصور ومقاطع الفيديو مباشرة من الكمبيوتر بدون الحاجة لنقلها للهاتف لنشرها .


تحميل برنامج انستقرام للاندرويد والايفون اخر اصدار 2024 :

يعمل برنامج الانستا  على اجهزة الهواتف الذكية سواء بنظام تشغيل اندرويد او ios الخاص باجهزة الايفون ، ولتحميل انستقرام للموبايل اخر اصدار فالأمر سهل وبسيط حيث يكفي الدخول على متجر جوجل بلاي ستور لتحميل انستقرام للاندرويد ، كما يمكنك تحميل انستقرام للايفون بزيارة متجر ابل ستور ، و اليك رابط مباشر لتحميل انستقرام للاندرويد والايفون :


رابط تحميل انستقرام للاندرويد


رابط تحميل انستقرام للايفون 


كيفية تحميل انستقرام للكمبيوتر ويندوز 7 :

النجاح الذي ناله انستقرام جعله قبلة لاصحاب المشاريع التجارية والمال والاعمال واصبح الناس بإمكانهم تقاضي مقابل مادي من انستقرام لهذا اصبح الجميع يبحث على نشر صور وفيديوهات احترافية من اجهزة الكمبيوتر وهذا بفضل برامج المونتاج وتعديل الصور التي توفرها اجهزة الكمبيوتر واللاب توب ، لانه من المرهق فعلا أن يقوم المستخدم بتعديل صورة مثلا على جهاز الكمبيوتر ثم نقلها الى الهاتف لكي يستطيع نشرها على انستجرام فبدأ الكثيرن يطالبون الشركة بتطوير نسخة من انستقرام خاصة بالكمبيوتر لكن للاسف لم يحدث ذلك لحد الآن ، لكن لا يهم إذا كنت من بين هؤلاء الذي يبحثون على طريقة تشغيل انستقرام بجميع ادواته على الكمبيوتر فسنساعدك على فعل ذلك في هذا الموضوع بفضل طريقة حصرية وسهلة لتحميل انستقرام للكمبيوتر ويندوز 7 سنشرحها في الاسفل.


شرح تحميل انستقرام على الكمبيوتر او اللاب توب بسهولة :

للأسف الشديد انستقرام غير متوفر حاليا كبرنامج على اجهزة الكمبيوتر ، فهو تطبيق مخصص للهواتف فقط ، لكن لا داعي للقلق ، فبفضل ظهور برامج المحاكاة أصبح من السهل تشغيل أي تطبيق خاص بالاندرويد على الكمبيوتر بسهولة ، فهناك الكثير من المحاكيات الرائعة مثل محاكي بلوستاك و محاكي نوكس وغيرهم وظيفتها الاساسية هي محاكاة اجهزة الاندرويد على الكمبيوتر وخلق بيئة اندرويد على اللاب توب الخاص بك او بعبارة اخرى تمكنك المحاكيات من الحصول على نظام اندرويد داخل الكمبيوتر نفسه .


هذه الطريقة هي أفضل طريقة حاليا لتشغيل انستقرام على الكمبيوتر مهما كان نظام التشغيل سواء ويندوز 7 ، 8 ، 10 ، xp ، حيث انها تتيح لك جميع ادوات انستقرام التي قد تجدها على الهاتف مثل التراسل ، نشر الصور والفيديوهات ، اضافة فلترات وتعديل الصور وغيرها .


والان بعد ان تعرفت على طريقة تحميل انستقرام للكمبيوتر او للاب توب وهي عبر استخدام محاكي اندرويد للكمبيوتر حان وقت الخوض في التفاصيل والخطوات .


خطوات تحميل انستقرام للكمبيوتر ويندوز 7 :

لتحميل وتشغيل انستقرام على الكمبيوتر على نظام ويندوز ( ويندوز 7 ، ويندوز 8 ، ويندوز 10 ، xp) اتبع الخطوات التالية :


01- اولا عليك ان تقوم بتحميل محاكي اندرويد للكمبيوتر وليكن محاكي بلوستاك والذي يمكنك تحميله من هذا الرابط :  تحميل برنامج بلوستاك للكمبيوتر .


02- بعدها قم بتثبيت محاكي بلوستاك على جهازك وهذا بعد انتهاء تحميله ، ثم قم بفتحه و ابحث عن تطبيق انستقرام من متجر بلاي ستور وقم بتحميله فالأمر سهل وبسيط تخيل أنك تعمل على جهاز اندرويد .


تحميل انستقرام للكمبيوتر ويندوز 7 اخر اصدار 2024

تحميل انستقرام للكمبيوتر ويندوز 7 اخر اصدار 2024


03- قم بتثبيت انستقرام على المحاكي وبعد الانتهاء يمكنك استخدام انستقرام على الكمبيوتر بسهولة تامة والاستمتاع بجميع ادوات وميزات هذا البرنامج بدون حدود .


تحميل انستقرام للكمبيوتر ويندوز 7 اخر اصدار 2024


وإذا رغبت في استخدام محاكي آخر بدلا من محاكي بلوستاك يمكنك الاطلاع على هذا الموضوع : افضل 07 محاكيات اندرويد للكمبيوتر .


الى هنا نصل لنهاية هذا الموضوع حيث تعرفنا معا على تحميل انستقرام للكمبيوتر ويندوز 7 اخر اصدار مجانا ، وهذا باستخدام محاكي اندرويد للكمبيوتر ، يتيح لك تحميل انستقرام على الكمبيوتر امكانية نشر الصور والفيديو من الحاسوب والتمتع بجميع مميزات وأدوات انستقرام والتي لا تجدها للأسف في نسخة انستقرام ويب ( فتح التطبيق من المتصفح ) .


تعليقات